العاب كمبيوتر

تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير، فهي من اكثر الالعاب طلبا من الجمهور المحب لالعاب الكمبيوتر والالعاب القتالية منها على وجه الخصوص لما تحتويه من عناصر المتعة الاثارة والتشويق وسرعة الأداء.

فعلى الرغم من أن هذه اللعبة قديمة وبدأت من سنة 1996، إلا أن الطلب متزايد عليها حتى الآن. واسمها في الأساس هو Metal Slug، ولكنها اشتهرت فيما بعد باسم لعبة حرب الخليج، لعبة حرب الخليج هي عبارة عن لعبة قتالية، وهي من العاب الكمبيوتر خفيفة الحجم وتلعب في نطاق ثنائي الأبعاد ولكنها بجرافيك ثلاثي الأبعاد.

وتتمتع بجرافيك عالي الجودة مقارنة بألعاب التسعينات التي ظهرت معها في نفس الحقبة الزمنية، فمن ضمن الأشياء التي يمكنك فعلها في تلك اللعبة أنه بإمكانك استقلال الدبابة، وتقاتل بها الأعداء وتعبر بها كل العوائق التي تقابلك في طريقك لإنهاء الجولة لنجاح.

شرح لعبة حرب الخليج

أولا عن المحاربين

تبدأ اللعبة وبحوزتك أربعة من المحاربين أو المقاتلين، ولكل منهم نقاط قوة ونقاط ضعف، ولكن منهم أيا ملابسه التي يميز بها دونا عن غيره، والجميل في الأمر أنه يمكنك أن تفتح شخصيات جديدة كلما تقدمت في مستويات اللعبة، وتستطيع أيضا التبديل بينهم في كل مستوى، وهذا يضيف إلى اللعبة عنصر التنوع والتجديد حتى لا تشعر بالملل.

لعبة ميتال سلوق
تنوع كبير في ساحات القتال

تقابل العديد من ميادين القتال عند تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

وفي هذا المضمار تتنوع لعبة Metal Slug من حيث وجود مجموعة متنوعة من الساحات التي يمكنك أن تلعب فيها. حيث يمكنك أن تلعب في الشوارع وسط المدينة.

وفي وسط المدينة تجد بعض المباني التي يسمح لك بالعبور خلالها، على عكس بعض المباني الأخرى التي لا يمكنك العبور من خلالها، وليست كل العناصر التي تظهر أمامك تمثل عوائق.

بل يوجد مثلا بعض الحيوانات الاليفة مثل الماعز والجمال وغيرهما، فوجودهم لا يشكل أي خطر عليك، ولا فائدة تعود عليك إذا قمت بقتلهم، بل يمكن استغلالهم والصعود فوق أحدهم والقتال في هذه الوضعية التي قد تكون مفيدة في بعض المواقف.

لعبة ميتال سلج
جرافيك لعبة حرب الخليج

تقدم يا صديقي في مستويات لعبة حرب الخليج. فعلى الرغم من أنها ضعيفة من حيث الجرافيك مقارنة بلعبة مثل لعبة كروس فاير المصرية، إلا أنها تتفوق على الأخيرة من حيث التنوع الأكبر في ساحات القتال التي تلعب فيها.

فمع تقدمك في مستويات اللعبة، تتمكن من ان تلعب على ساحات اخرى غير شوارع المدينة، مثل الشاطيء والأرض الرملية والغابات وغيرهم. وعليك أن تعلم انه تزداد صعوبة المستويات كلما تقدمت فيها.

فمع المستويات المتقدمة يتعين عليك أن تصعد على الدرج لكي تتمكن من مواصلة السير، كما يمكن أن تجد بعض الحواجز التي لابد من ان تقفز فوقها لكي تستكمل مشوارك في المستوى الذي تلعب فيه حاليا. فالأمر يزداد صعوبة ولن تكون الأمور سهلة كما بدأت في بداية اللعبة معك.

تنوع كبير في المركبات الحربية والأسلحة في لعبة حرب الخليج

تحتوى لعبة Metal Slug على مجموعة متنوعة من الآلات والمركبات الحربية القديمة والحديثة أيضا. فكن على علم أن استقلال هذه المركبات بغض النظر عن نوعها سوف يضيف إليك أضعاف قوتك اكثر من سيرك على قدميك.

فهنا تجد تنوع ما بين الدبابات والسيارات والطائرات الهليكوبتر، وصولا إلى الروبوتات التي تقذف منها القذائف التي تهلك قوى الأعداء. مع العلم انه لن تتعرض إلى الموت إذا ما تم تدمير المركبة التي أنت فيها.

بل ستفقدها فقط وترجع مرة اخرى تسير على  قدميك. كما يمكنك اقتناء الكثير من الأسلحة للتخلص من الأعداء. مثل المسدسات والمدافع الرشاشة والرشاشات الآلية وغيرهم.

تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

ولتحميل لعبة حرب الخليج من ميديا فاير، يمكن النقر على الرابط التالي:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى