العاب كمبيوتر

تحميل لعبة الدودة الشقية برابط مباشر مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة الدودة واحدة من الألعاب التي حصلت على جماهيرية كبيرة من بين الكثير من ملايين المستخدمين حول العالم، Snail Mail من الألعاب الشيقة التي تمنحك أفضل تجربة للعب، بفضل المميزات التي تحملها اللعبة الكثير من المميزات التي جعلتها من أفضل وأشهر الألعاب.

تتناسب تحميل لعبة الدودة مع مختلف الأعمار سواء كانت للأطفال أو حتى للبالغين، منذ صدور اللعبة في عام 2004 وهي حصلت على شهرة واسعة بين الملايين من المستخدمين لها بمختلف أعمارهم،

ستكون تحميل لعبة الدودة مميزة لمحبي المغامرات أو السباقات فهي تنتمي إلى هذه الفئة من الألعاب، سوف يتم تقديم شرح مبسط للعبة خلال الموضوع على موقعنا “بيت التكنولوجيا“، والرابط المخصص للعبة أسفل الفقرة.


نبذة عن تحميل لعبة الدودة Snail Mail

 

لعبة الدودة Snail Mail تدور أحداثها حول دودة حلزونية صغيرة تتخذ الفضاء بيتاً لها للعيش بداخله، تصارع الدودة من أجل الخروج من العالم والصمود أمام العدد الهائل من الوحوش، لهذا يكمن دورك داخل اللعبة في مساعدة هذه الدودة في البقاء وإنقاذها من الأشرار والوحوش، تتكون اللعبة من عدد كبير من المراحل حيث يصل عدد هذه المراحل إلى 50 مرحلة ومن الضروري تجاوز كل تلك المراحل لتستطيع إنقاذ الدودة من الوحوش.

يجب عليك أثناء اللعب أن تكون سريع البديهة والملاحظة واللعب أيضاً حتى يمكنك إنقاذ الدودة وتجاوز كل تلك المستويات، ولكن يجب عليك الحذر عند ظهور أي من الوحوش الموجودين داخل اللعبة لتنقذ الدودة في أسرع وقت، ولكنك ستواجه عدد من الوحوش التي لا يمكنك قتلها فدورك هنا هو الهرب من تلك الوحوش حتى لا يتغلبون عليك وقتلك ومن ثم لن تستطيع إنقاذ الدودة وحمايتها.


مهارات اللعب داخل Snail Mail

لا تعتبر الوحوش الموجودة داخل اللعبة هي العائق الوحيد الذي ستواجهه ولكن سيواجهك أيضاً مجموعة من الحفر التي يجب عليك القفز من فوقها ليمكنك تخطيها ولكنها تنقسم ما بين الحفر الكبيرة والصغيرة، لكن يجب عليك أن تكون سريع في حركتك وأن يكون لديك سرعة بديهة، لكن يجب ان تكون حذر إلى الحفر التي لا يمكن تخطيها والقفز فوقها فكل ما عليك هو القيام باتخاذ طريق آخر غير الطريق الذي تسلكه.

عليك أن تكون سريع في خطواتك وتحركاتك داخل اللعبة والقيام باتخاذ كل القرارات في جزء من الثانية، بالإضافة إلى أن الدودة لديها سرعة عالية لهذا يجب عليك أن تكون أنت سريع في حركاتك لأنه لا يمكنك إبطاء سرعة الدودة، حتى تنقذها من جميع الأشرار والوحوش وإبقائها على قيد الحياة، من الممكن عدم استخدام الاتجاهات الموجودة في لوحة المفاتيح وتحريك الدودة داخل الفضاء باستخدام الفأرة.

استخدام الفأرة في تحريك الدودة سوف يسهل عليك طريقة اللعب، يمكنك أيضاً استخدام فأرة خارجية في أجهزة اللاب توب، اللعبة شيقة وممتعة للغاية ولكن المشكلة الوحيدة التي ستواجهك هي أنك لن تتمكن من فتح ولعب جميع المستويات لأنها ليست بالمجان.


كيفية تحميل لعبة الدودة

  • من أجل تحميل لعبة الدودة يمكنك الضغط على الرابط الموجود في بداية الموضوع.
  • بعد انتهاء فترة التحميل يجب عليك الذهاب إلى مكان التحميل الموجود في جهازك وفك الضغط الموجود في اللعبة.
  • بعد الانتهاء من فك الضغط يمكنك تثبيت لعبة الدودة Snail Mail والضغط على تشغيل اللعبة والاستمتاع بها.

مميزات تحميل لعبة الدودة Snail Mail

تحميل لعبة الدودة يمنحك الكثير من المميزات التي ستجعلك تعشق هذه اللعبة وتفضل لعبها في كثير من الأحيان والأوقات، المميزات الرائعة الموجودة ها جعلتها من الألعاب الأكثر شهرة والمفضلة لدى الملايين من المستخدمين بمختلف الأعمار سواء كان للأطفال وحتى الكبار ومن ضمن المميزات الموجودة في اللعبة ما يلي:

  • تتميز اللعبة بتوفير الرسومات الموجودة داخلها بأنها ثلاثية الأبعاد.
  • اللعبة مناسبة لجميع الأعمار من بداية الأطفال في سن الثلاثة أعوام وحتى البالغين.
  • المستويات الكثيرة التي توجد داخل اللعبة والتي تصل إلى 50 مستوى هي متدرجة في صعوبتها.
  • المؤثرات الصوتية والبصرية تجعلك تشعر وكأنك في مغامرة حقيقية.
  • المساحة التخزينية للعبة صغيرة لهذا فهي لن تحتاج إلى مساحة كبيرة من جهازك.
  • لا تتطلب لعبة الدودة Snail Mail متطلبات خاصة في الجهاز الذي تملكه.
  • لعبة الدودة سهل التحكم بها ولعبها فهي لا تتطلب مهارة عالية من اللاعبين ولكنها تتطلب السرعة في الحركة وسرعة البديهة وتوخي الحذر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى