Modern technology gives us many things.

تحميل تطبيق Shareit الإصدار الأخير للأندرويد

0

ننشر لكم زوار موقع “بيت التكنولوجيا” الكرام رابط تحميل الإصدار الأخير من تطبيق نقل الملفات الشهير، تطبيق Shareit الذي استطاع أن يتغلب ويتفوق علي كافة التطبيقات الأخري المنافسة له وكذلك أن يتفوق علي تقنية Bluetooth التي أصبحت من عتيق الماضي الآن.

بالطبع يمتلك الجميع الآن هاتفاً أو تابلت يعمل بنظام تشغيل أندرويد حالياً، فقد يقابلك يوماً بأنك تمتلك ملفات بحجم كبير وترغب في نقلها إلي هاتف أو تابلت أندرويد آخر. في هذه الحالة إن كنت تفكر في نقلها باستعمال تقنية البلوتوث فإنها ستستغرق منك وقتاً طويلاً جداً وأنت لا تملك الكثير من الوقت إذ أنه يعتبر ثمين جداً. لهذا فإن الحل الأقوى علي الإطلاق هو أن تقوم باستعمال تطبيق ShareIt وبالتحديد الإصدار الأخير، وذلك لأنه يمكنه نقل حجم كبير من الملفات تفوق الجيجات في بضع دقائق فحسب.

تحميل تطبيق KineMaster آخر إصدار للأندرويد


تحميل تطبيق ShareIt الإصدار الأخير

يتميز تطبيق شير ات بأنه يمكنه نقل الملفات فيما بين الهواتف المحمولة والتابلت الذي يعمل بنظام تشغيل الأندرويد، ليس هذا فحسب بل إنه يدعم كذلك نقل الملفات من علي جهاز الكمبيوتر إلي(الهاتف المحمول/ التابلت) بأنظمة تشغيل الأندرويد. وبالتالي اصبح بإمكانك نقل الملفات بسهولة فيما بين الكمبيوتر وأجهزة الأندرويد بدون الحاجة للاتصال بسلك USB أو حتي لاستعمال تقنية البلوتوث العتيقة.

تحميل تطبيق Shareit الإصدار الأخير للأندرويد
تحميل تطبيق Shareit الإصدار الأخير للأندرويد

نظراً في هذا العصر الحالي فإنه من المؤكد أن الجميع يمتلك الكثير من الملفات ذات الحجم الكبير، مثل:

  • برامج، تطبيقات، ألعاب، أفلام، مسلسلات، صوتيات، مستندات

وغيرها من الملفات الأخري التي تمتلكها، ولكن بالطبع يكون حجمها كبير جداً، فقد تكون أكبر من الـ 1 جيجابايت، وبالتالي إن كنت تفكر بنقلها إلي الهاتف المحمول أو التابلت من الكمبيوتر أو فيما بينهما فإنك يلزم عليك استعمال تطبيق Shareit حيث أنه يقوم بنقل الملفات 200 مرة مقارنة بتقنية البلوتوث. وفيما يلي الإصدار الأخير من تطبيق شير ات من خلال متجر جوجل بلاي.


مميزات تطبيق ShareIt الإصدار الأخير

تقوم فكرة عمل تطبيق ShareIt بالاعتماد علي تقنية النقل من خلال استعمال شبكات الواي فاي أو بالتحديد تقنية (Wi-Fi Direct) هذه التقنية التي استطاعت أن تبرز مدي قوتها وفعاليتها مقارنة بتقنية البلوتوث القديمة والتي بفضلها جعلت تقنية البلوتوث من الطراز القديم الغير مستعمل بكثرة مثلما كان في الماضي.

مهمة تطبيق شير ات الأساسية هي نقل الملفات بسرعة كبيرة جداً فيما بين الأجهزة:

  • فيما بين هاتف محمول لهاتف محمول بنظام تشغيل أندرويد أو تابلت لتابلت
  • أو هاتف وتابلت
  • أو من كمبيوتر إلي هاتف أو تابلت

من هذا التنوع يسهل لنا القيام بالكثير من الأمور إذ أنها تعتبر أداة نقل قوية تماماً. كما أنه لا يقوم بنقل الملفات وحسب بشكل عادي، علي العكس بل وإنما يقوم بنقلها بسرعة كبيرة جداً. وهو ما مكننا من الاستغناء علي الكثير من الأشياء مثل:

  • عدم استعمال البلوتوث في نقل الملفات
  • الاستغناء عن سلك USB في حالة النقل من الكمبيوتر إلي (هاتف/ تابلت الأندرويد)
تحميل تطبيق Shareit الإصدار الأخير للأندرويد
تحميل تطبيق Shareit الإصدار الأخير للأندرويد

يقوم التطبيق بنقل جميع أنواع الملفات بين الأجهزة بسرعة كبيرة جداً بدون حدوث مشاكل بتاتاً في النقل

مثلما يدعم البرنامج كافة إصدارات الأندرويد القديمة والحديثة، فإنه يدعم كذلك جميع نسخ الويندوز القديمة والحديثة (ويندوز 7، 8، 8.1، 10). يُتيح لك التطبيق كذلك مشاركة الملفات التالية:

  • الصور، الموسيقي، الفيديوهات، التطبيقات المثبتة علي الهاتف، رسائل SMS، رسائل MMs، المستندات

يتوافر التطبيق علي أداة تمكنك من تشغيل الفيديوهات وكذلك الصوتيات وتتوافر علي الكثير من الأدوات التي تسهل عليك الأمور مثل تحسين الصوت، أو جعل أغنية معينة هي الأغنية الرئيسية في حالة تلك اتصال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.